غمزة | شات تعارف و دردشة

1.0.4

Download غمزة | شات تعارف و دردشة APK 1.0.4 for Android - updated app
Download APK
0/5 No votes
Developer
Arab Chat COM‏
Updated
2021-12-24
Size
15.3 MB
Version
1.0.4
Requirements
Android 5.0+
Get it on
Google Play
Report this app

Description

غمزة | شات تعارف و دردشة

App ID com.winkChat.social
Size 15.3 MB
Version 1.0.4
Updated 2021-12-24
Developer Arab Chat COM‏

Apps in the Same Category:

شات غمزة ، هو موقع شات عربي كتابي و موقع تعارف زواج يتيح لك دردشة مع بنات وشباب من مختلف دول العالم والتواصل مع اشخاص بالقرب منك بهدف الصداقة والزواج.
تطبيق شات غمزة يحتوي على بنات للتعارف من اجل زواج والصداقة من جميع الجنسيات الخليجية والعربية، مثل شات السعودية و بنات قطر للتعارف و دردشة الامارات و شات البحرين وكذلك بنات المغرب للزواج و شات تعارف في الجزائر و شات مصري والمزيد في الاسفل.

ابدأ تعارف والتواصل مع اشخاص بالقرب منك وحدد خيارات البحث الخاصة بك من اجل ضمان دردشة مع بنات او شباب و تعارف زواج بجميع انواعه ( زواج مسيار وزواج عرفي الخ…) او صداقة محترمة. بين رجال والبنات.

مع تطبيق شات غمزة للتعارف وزواج لا يوجد تفريق إتجاه الشباب على عكس التطبيقات الأخرى التي تطلب إشتراكات من الشباب دون البنات.

مراقبة تامة للتطبيق، نحن في شات غمزة متفرغون لذلك حتى نضمن افضل جودة شات تعارف زواج ودردشة بين الاعضاء. بإمكانك مساعدتنا بذلك بإرسال تبليغ حول اي شيء تراه غير مناسب.

شات غمزه مجاني ويضم أعضاء من جميع الفئات والطوائف والأديان، بإمكانك العثور و دردشة مسلمين ومسيحية. شات زواج اسلامي، زواج مسيحي، زواج سني، زواج شيعي، شات زواج مسيار (زواج مسيار هو زواج شرعي تتنازل فيه الزوجة عن الحقوق الزوجية وليس عرفي).

مميزات شات غمزة:
١- دردشة كتابية مع مجهول بدون تسجيل بايميل حقيقي او رقم حقيقي.
٢- شات عربي يضم جميع الدول العربية (مصر السعودية الكويت المغرب الجزائر الاردن قطر الامارات العراق والبحرين و عمان والعرب في تركيا)
٣- لا حاجة لطلب ارقام بنات من اجل التواصل بحيث يمكن تعارف بنات وشباب ومراسلة مباشرة
٤- شات مجاني بحيث يمكن استخدام جميع مميزات تعارف بدون الحاجة الى الشراء رغم وجود بعض التسهيلات المدفوعة في خيارات دردشة.
٥- تعارف على اصدقاء حول العالم حسب النشط مؤخراً.
٦- مساحة صغيرة للتطبيق ويتم تحميله بسرعة.
٧- شات تعارف بنات بالقرب منك وتحديد المسافة على حسب الرغبة.
٨- امكانية اضافة معلومات شخصية مثل بنات مطلقات او متزوجات لتسهيل عملية البحث.

برنامج تعارف شات غمزة يقدم منصة تعارف وزواج مجانية تتم بجودة عالية فهي منصة شات تعارف زواج راقية وتتم مراقبتها بشكل مستمر. لذلك يمنع إرسال صور عارية ضمن خدمات شات تعارف هذه. المخالف سيتم حظره من شات غمزة. وانت بدورك لا تتردد بالتبليغ عن أي شخص يقوم بإزعاجك ومخالفة القوانين حتى نضمن ان لديك دردشة عربية جودة عالية.

تعارف غمزة يمكن اعتباره شات خليجي مجاني خاصتاً لانه يقوم بجمع السعودية ، الكويت وقطر و الامارات وعمان بمجموعة تفضيلية واحدة بحيث يتم اخفاء باقي الدول من نفس القائمة.
كذلك الحال مع المغرب الجزائر تونس وليبيا و مصر ليصبح شات افريقي بشكل خاص لشباب و بنات هذه الدول.
تم تحديد فلسطين والاردن و العراق و سوريا و تركيا ضمن قائمة شات بلاد الشام.

نحن في فريق عرب شات عربي قمنا بتطوير دردشة جديدة تحت اسم تعارف غمزة لتكون شاملة العديد من المميزات التي لم تكن في دردشة السابقة في حال كان لديك اي شكوى او اقتراح لا تتردد بالتواصل معنا.

What's new

- خيارات بحث اضافية لتمكين تعارف بنات وشباب بين جميع البلدان- تحسين تعارف بنات وشباب بالقرب منك- اصلاح بعض الاخطاء البرمجية في دردشة- دردشة عربية كتابية وسريعة- اضافة اصدقاء وتعارف على اشخاص جدد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *