شرطة الاطفال

5.5

Download شرطة الاطفال APK 5.5 for Android - updated app
Download APK
5/5 Votes: 1
Developer
Romman Smart Applications LLC
Updated
2021-06-18
Size
34.5 MB
Version
5.5
Requirements
Android 4.1+
Get it on
Google Play
Report this app

Description

شرطة الاطفال

App ID com.rommanapps.children_police
Size 34.5 MB
Version 5.5
Updated 2021-06-18
Developer Romman Smart Applications LLC

Apps in the Same Category:

تطبيق شرطة الأطفال المطور هو التطبيق الأكثر تفضيلاً لدى الآباء و الأمهات والأجداد و الإخوة الكبار لتطوير أداء الأطفال و مكافئتهم على تصرفاتهم الصحيحة و محاولة تصحيح الخاطئة.
كم منا يحاول تصحيح آداء أطفالنا و توجيههم إلى الصواب ولكن مع مرور الوقت و كلما كبر الطفل تتحسن سلوكياتهم و لكن حتماً بعد مجهود عالي و كبير و مثابره من الأهل، ها نحن لعبة شرطة الاطفال نقدم لكم التطبيق الأحدث لمكافئة طفلك عند قيامه بالسلوكيات السليمة و الصحيحة شرطة الاطفال.
دع طفلك يستمتع بمكالمة خاصة من شرطة الاطفال لمكافئته على الأفعال الصحيحة إن قاموا بفعلها، هذا و قد قمنا بتطوير تقنية خاصة لجعل المكالمة أكثر خصوصية برساله مسجلة مسبقاً و تكون بإسمه من لعبة شرطة الاطفال
و الأمر مماثل تماماً لتصرفات طفلك الخاطئة، حيث سيهدف لعبه شرطه الاطفال إلى إعلام طفلك بالخطأ الذي قام به، بالإضافة إلى المكافئ التي سيحصل عليها من لعبه شرطه الاطفال إن أحسن التصرف، يجب عليكم العمل على مكافئ الطفل بعد قيامه بتصحيح السلوك حتى صلته و ثقته برنامج شرطة الاطفال عالية و كبيرة.

التصرفات الآتية هي التي قمنا بتغطيتها في لعبة شرطة الأطفال :
– الأكل
– النوم
– الحمام
– المدرسة
– تنظيف الأسنان
– ترتيب الألعاب
– العودة إلى البيت
– قول الصدق
– طاعة الأهل – لعبه شرطه الاطفال

نرجو أن نستطيع مساعدتكم بتحسين أداء أطفالكم، و ننصحكم بالالتزام بأية وعود تعطونها لأطفالكم كي تكونوا أنتم و شرطه الاطفال على مصداقية عاليه مع أطفالكم.
لعبه شرطه الأطفال هي لعبة توفر عديد اللهجات منها (لهجة خليجية – بحرينية عراقية ،اماراتية , رسائل , سعودية , كويتية , عمانية , قطرية و لهجة بلاد الشام السورية و اللبنانية و الفلسطينية و الاردنية و اللهجة المصرية)

What's new

تحسينات عامة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *