تجميل الصورة الشخصية

1.3

Download تجميل الصورة الشخصية APK 1.3 for Android - updated app
Download APK
0/5 No votes
Developer
1B Studio Ltd
Updated
2022-01-14
Size
24.7 MB
Version
1.3
Requirements
Android 5.0+
Get it on
Google Play
Report this app

Description

تجميل الصورة الشخصية

App ID com.Bestofall.Beauty.Camera.App.Tajmil.SoraChakhsiya
Size 24.7 MB
Version 1.3
Updated 2022-01-14
Developer 1B Studio Ltd

Apps in the Same Category:

يحتوي تطبيق تجميل الصورة الشخصية على العديد من المميزات التي تساعدك على تزيين و تجميل صورة وجهك من الخدود الى العينين مرورا بالشفاه يمكنك ان تختاري العكر المناسب لشفاهك من حيث اللون يقوم التطبيق بتحديد وجهك أوتوماتيكيا و يقوم بإظافت العكر بشكل تلقائي ل الشفاه نفس الشيئ بالنسبة ل الخدود حيث يمكنك تغيير لونها الى عدة الوان من بينها البنفسجي الأحمر الوردي…

يقوم التطبيق برنامج مكياج الصور كامل اولا بتحديد معالم الوجه باستعمال الدكاء الإصطناعي و من تم يمكنك باستعمال كل ادواة المكياج و التزين الموجودة في المرحلة القادمة سنشرح كل اداة و دورها:

يمكنك برنامج مكياج الوجه أولا من اختيار قياس الصورة الدي تريد الراتيو المناسب ل صورتك تتكون من دائرة و مربع مستطيل عمودي وافقي.

أداة إظافت العكر على الشفاه يقوم اولا برنامج مكياج الصور كامل وعدسات بدون نت بتحديد مكان الشفاه تلقائيا و من تم يعطيك ان تختار اللون المناسب ل الشفاه. و يحتوي على العديد من الألوان و يمكنك ايظا من تحديد نسبة وكمية اللون على الشفاه. عندما تنتهي قم بحفظ باستعمال السهم فوق. علامة الصح.

اداة تغيير لون العينين تقوم بتحديد مكان عينيك في الوجه و من تم تضيف الون الذي تريد الى بؤبؤ العين توجد عدة الوان، يمكنك ايظا التحكم في شدة الإضاءة تم إظغط على علامة الصح اسفله. يمكن ايظا من تكبير او تصغير دائرة الإضاءة. كما يمكنك التحكم ايظا في لون الجفون.

اداة تغيير لون الخدود تساعدك على تغيير لون البشرة جهة الخدود من لون احمر الى لون وردي والعديد من الألوان حيث يزداد لون خفيف جهة الخدود تلقائيا و يمكنك التحكم في الإظاءة والسطوع.

الأداة التالية تتميز بتغيير لون البشرة كليا توجد العديد من الالوان شبيهة بلون البشرة التي تساعدك على تزين وجهك.

يحتوي برنامج تجميل الوجه في الصورة اداة التبييض تساعد على تبييض الوجه ليبدو اكثر لمعان و جادبية.

اداة الطمس او ما يسمى بالبلور حيث تمكنك من طمس الخلفية او حدف اي شئ تريد.

بعد الانتهاء قم بالظغط على علامة الصح اعلاه ستتجه نحو صفحة حييث يمكنك من اضافة كتابة على الصورة نص بجميع انواع الخط و ايضا يمكنك اضافة فلترات يمكنك اختيار عدة الوان والجميل في الامر انه يمكنك ايضا اضافة العديد من الملصقات الشعر المستعار الاكسسوارات الاموجيات القبعات و العديد العديد نتركك ل تكتشفها، كما يمكنك ايضا من قلب الصورة من الاعلا الى الاسفل او من اليمين الى الشمال.

اخيرا يمكنك برنامج تجميل الوجه في الصورة من مشاركة صورتك في مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد الانتهاء.

What's new

تطبيق مكياج الوجهإصلاح الخلل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *