الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس

4.1.7

Download الكوتش - تمارين وتغذية وتخسيس APK 4.1.7 for Android - updated app
Download APK
0/5 No votes
Developer
ElCoach, Inc.
Updated
2022-06-10
Size
47.0 MB
Version
4.1.7
Requirements
Android 5.0+
Get it on
Google Play
Report this app

Description

الكوتش – تمارين وتغذية وتخسيس

App ID com.elcoach.me
Size 47.0 MB
Version 4.1.7
Updated 2022-06-10
Developer ElCoach, Inc.

Apps in the Same Category:

الكوتش يوفر أنظمة تمارين تناسب مستواك الرياضي وظروفك، سواء في الجيم أو في المنزل من أجل صحة أفضل. كما يوفر نظام غذائي بالسعرات المناسبة لك للتضخيم أو للتنشيف أو برنامج تخسيس مع متابعة من مدربين ومتخصصين تغذية.

بمجرد تحميلك للكوتش تستطيع اختيار أسلوب المران الأنسب لك سواء كان تمارين جيم للضخامة العضلية أو تمارين قوة ولياقة بدنية أو تمارين للتخسيس أوتمارين منزلية للرجال والسيدات بدون معدات أخيرا يمكنك اختيار تمارين بوزن الجسم (كاليستنيكس).

بعد اختيارك الأسلوب سنصمم لك برنامج تمارين وتغذية ومكملات مفصلة لك لتحقق هدفك سواء كنت تريد زيادة وزنك عن طريق زيادة الكتلة العضلية أو كان هدفك إنقاص الوزن وشد الترهلات والرشاقة، أو كنت تبحث عن نظام لخسارة الكرش وتمارين شد البطن وعضلات البطن أو كنت تريد تمارين تخسيس الأرداف والفخذين وشد المؤخرة أو كنت تريد تنسيق القوام وتقوية الجزء السفلي والجزء العلوي.

اشتراكك في الكوتش سيوفرلك برامج تمارين رياضة يومية لمختلف الأهداف سواء كان هدفك تمارين حرق الدهون لتخفيف الوزن موضحة بالفيديو والإرشادات لتتجنب الأخطاء أثناء قيامك بالتمارين. وبرامج لمختلف الأهداف لزيادة الكتلة العضلية حرق الدهون لتخفيف الوزن أو زيادة لياقة الجسم وتنسيقه وستستمتع أيضا بأساليب تمارين متنوعة سواء كانت تمارين كمال أجسام أو تمارين منزلية بدون معدات أو تمارين كاليستنيكس.

تعرف علي أنواع التمارين:
تمارين كمال الأجسام تركز على الزيادة العضلية بتمارين المقاومة بالأوزان فهي مناسبة لراغبي الزيادة العضلية عن طريق تمارين الأجهزة في الجيم.

التمارين المنزلية هي تمارين وزن الجسم بدون أي أدوات وممكن تلعبها في أي مكان. التمارين تساعد على تخفيض نسبة الدهون ورفع مستوى اللياقة وشد الجسم وتحتوي على تمارين لتقوية العضلات لتقوية الأعصاب وللتنحيف.
وبالنسبة للتمارين المنزلية الخاصة بالسيدات فهي تهتم بالجزء العلوي والسفلي من الجسم وتحتوي علي العديد من التمارين الفعالة مثل تمارين السكوات والضغط وتمارين الارداف والساقين وتمارين أخري لتنسق القوام وتشد الجزء السفلي والعلوي من الجسم وترفع مستوي اللياقة والقوة العضلية.
تمارين القوة واللياقة (تمارين الكروس فيت) هي مزيج ما بين تمارين وزن الجسم وتمارين الأوزان الحرة وتستهدف مجموعات عضلية متعددة في الحركة الواحدة وتساعد على بناء شكل عضلي جذاب و مستوى من اللياقة وقوة التحمل متطورين.
بالإضافة لتمارين الكاليستنيكس ويتم فيها استخدام وزن الجسم كعامل للمقاومة مع الاستعانة بأدوات بسيطة مثل العقلة والمتوازي.

مع الكوتش ستستمتع ببرامج رجيم ونظام تغذية سهل صحي تجهيزه متناسب مع حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها كل يوم سواء كنت تحتاج لزيادة أو لإنقاص الوزن مع إمكانية استبدال العناصر الغذائية الغير مرغوب بها بعناصر أخرى وإمكانية تحديد هدفك الخاص من التغذية سواء كان النزول السريع أو المعتدل أو الثبات علي الوزن أو الزيادة. فلو كان هدفك دايت سريع أو برنامج تغذية لخسارة الوزن وخفض نسبة الدهون، أو برنامج تغذية لزيادة الوزن أو الصيام المتقطع ستحصل عليه مع نظام تمارين مناسب. جدول مكملات غذائية طبيعية مناسب لهدفك سواء كان التضخيم او التنشيف أو الثبات علي الوزن وتمارين يومية متناسبة مع مستوى لياقتك. هذا بالإضافة لعداد/حساب الخطوات ليحسب خطواتك اليومية
وإمكانية التمرين بدون نت (اوفلاين) لتجنب الأخطاء الشائعة.

وأيضا:
ومتوفر برنامج تحدي ال 30 يوم:
الكوتش وفرلك تمارين سريعة تستطيع أن تمارسها في 10 دقايق من أي مكان سواء في المكتب, الجيم ,أو المنزل لمدة 30 يوم وتتحدى بها نفسك أو أصدقائك وستلاحظ التغيير والنتيجة في نهاية التحدي.
تحدي البلانك والذي سيساعدك على شد عضلات بطنك وستبدأ ب 10 ثوان من تمرين البلانك وستنهي التحدي بأكثر من 4 دقائق.
تمارين legs وهي مجموعة من التمارين” 10 تمارين لمدة 10 دقايق فقط” لتقوية العضلات الرجلين ستستخدم فيها الأوزان
وأخيرا لا تنسى أن تنهي التحدي بتمرين الإطالات ” 12 تمرين في 10 دقائق” لتريح عضلاتك, ترفع من مرونتك وتتتجنب الإصابات.

الكوتش يقدم لك خدمة مستوحاة من خبرة سنين في مجال التمرين والتغذية.
سواء ستختار تمارين منزلية أو تمارين جيم بمختلف أساليبها، ستلاحظ بنفسك فرق حقيقي في شكل جسمك، ومدربك متاح دائمًا للرد علي جميع اسئلتك واستفساراتك.

وسواء كنت ستختار برنامج تغذية لزيادة الوزن أو برنامج تغذية لخسارة الوزن ستصل لهدفك معنا بجدول غذائي يومي بالسعرات المناسبة.

وتستطيع أن تبدأ بنسختنا المجانية التي ستوفر لك برنامج تمارين مناسب لمستواك وهدفك ولأسلوب تمرينك المفضل.
ماذا تنتظر يا بطل؟ حمل الابليكيشن واستمع ببرنامج تمارين وتغذية ومكملات بمدرب خاص بخصم يصل الى 75% على الاشتراك.

What's new

في أحدث إصدار من الكوتش يمكنك الاستمتاع بالمميزات التالية:- تم حل بعض المشكلات- تمارين جديدة باستخدام الدامبل وأحبال المقاومة- تنوع أفضل في الوجبات يتناسب مع ظروفك وأوقاتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *