تعليم السياقة بالمغرب Siya9ati

6.3.0

Download links
5
Back
0/5 No votes
Report this app

Description

تعليم السياقة بالمغرب Siya9ati

App ID ta3lim.siya9a.maroc.imti7an.siya9a.permis.code.route.darija
Size 26.3 MB
Version 6.3.0
Updated 2021-06-30
Developer SuaveStudio

Apps in the Same Category:

تعليم السياقة بالمغرب

تطبيق تعليم السياقة ( Ta3lim siya9a ) أصبح الآن الأوّل في تصنيفه في المغرب بفضل الله وفضلكم، شكرا لكم
تطبيق Siya9ati سياقتي 2022 يقوم بتعليم السياقة للمبتدئين وكذلك للمحترفين. نقدم لك اخر الدروس في عالم تعليم السياقة لكي نسهل عليك الحصول على رخصة السياقة بطريقة سهلة.

– 20 سلسلة كود روسو مع الاسئلة التي تطرح يوم اختبار رخصة السياقة فهو بدلك يضمن لك النجاح في اختبار رخصة السياقة Siya9ati المتميز على مواضيع مهمة حول رخصة السياقة

تطبيق Siya9ati تعليم السياقة في هاتفك الذكي يعني أنه توجد لديك مدرسة، اي وقت تريد التعليم او اي وقت لديك وقت فارغ قم بإستعمال التطبيق وتمتع بالدروس المجانية.

جميع سلاسل وسلسلات تعليم السياقة بالمغرب موجودة خصيصا لمساعدة كل السائقين و المقبلين لاجتياز امتحان رخصة السياقة مع الإجابات الصحيحة ويعمل بدون انترنت كانك في مدرسة تعليم السياقة
مساعدة كل السائقين و المقبلين لاجتياز امتحان رخصة السياقة

جميع السلاسل وجميع الأسئلة فهي مجانية ويمكنك إختبارها جميعا مجانا!
تعليم السياقة بسيط وسهل الإسخدام وغير معقد.

Sya9a الدروس والتصيفات فهي متجددة يعني يكفي ان تحمل مرة واحدة فقط وعندما نضيف درس جديد سوف يظاف تلقائيا الى الدروس لكي تتمتع بالدروس المميزة والقادمة التي سوف نظيفها.

Siya9ati تعليم السياقة 2022 يمكنك من الاطلاع على جميع الدروس والتقنيات التي سوف تساعدك للحصول على رخصة السياقة وبكل سهولة.

What's new

- إضافة شروحات لسلاسل اخرى.- تصحيح اخطاء في السلسلة 29.- تصحيح بعض المشاكل الاخرى في تطبيق سياقتي.- ننصح بتحديث التطبيق لاخر إصدار.- تم إضافة شرح لكل سلسلا تعليم السّياقة بالمغرب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *